-->

سياسة الاستخدام

    مرحبا بك في مدونة HD Boot

    كن واثقا أن كل ما بالمدونة من موضوعات هو ملك للجميع لتحقيق كامل الاستفادة، ولكن قبل استخدام أي شيء فى هذه المدونة يجب أن تقرأ سياسة الاستخدام التي توضح بعض النقاط (الشروط) الواجب على كل من يتصفح المدونة أن يكون على دراية بها ويوافق عليها ( فالاستمرار في تصفح المدونة يعني موافقتك على الشروط).

    شروط استخدام ونشر محتويات المدونة:

    1.يمنع استخدام المواضيع المتداولة داخل المدونة أو أحد برامجنا بشكل تجاري .
    2.يمنع منعا باتاً استخدام المواضيع فى عمل يخالف الشريعة الإسلامية أو الأعراف.
    3.يمنع سرقة المواضيع بدون حق إلا بإذن (من خلال البريد)، كما يسمح بنقل أي محتوى لكن بشرط ذكر المصدر وعدم إزالة حقوق الملكية.

    جمع المعلومات وملفات الكوكيز:

    1. توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا يقوم أحد بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
    2. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
    3. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لي (أنا صاحب المدونة) إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن أقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يحق لي التعديل على التعليق بشكل يؤدي إلى تحريف معناه.
    4. من الأفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق، ومن جانبنا نلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. ونلتزم بألا نسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. معلوماتك الشخصية تبقى في سرية تامة.
    يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة، ولا استخدامها، بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل تصفحها للغير.
    4. للتعليق على مواضيع المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة أو مؤسسة.
    7. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. ويحق لمالك المدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن أقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
    8. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً لتطوير المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.
    إذا كانت لديك أية مخاوف أو توجسات من هذه الشروط يمكنك مطالعة سياسة الخصوصية الخاصة بالمدونة، للإطمئنان أكثر على ملعوماتك.

    شكرا لمطالعتك لهذه الشروط، يمكنك العودة إلى صفحة البداية، ونرجو لك الاستفادة والسلام.