-->

من نحن


    تم إنشاء مدونة HD Boot على شبكة الانترنت فى نهاية عام 2018، ليكون وسيلة للحصول الشروحات الحصرية في مجالي المالتي بوت و الأمن السيبراني ، مع الاهتمام بوضع أفضل طرق للعمل من خلال ويندوز ومعرفة بعض الخفايا غير المعروفة للكثيرين.

    هدف الموقع:-

     إن مدونة HD Boot تعمل على طرح بعض البرمجيات التي تسهل على المستخدم عمله وتسرع له أداءه في العمل، وتوفير أكبر أمان وصيانة للحاسوب، كما تقدم بعض الخدمات المدفوعة للزوار بأسعار رمزية.

    سياسة النشر

     إن المواد المنشورة في الموقع هي مواد حصرية لم يتم نقلها من مكان أخر،  بل يتم الإجتهاد في كتابتها لإثراء المحتوى العربي في الجانب التقني، خاصة أن معظم المواقع ليست إلا مجلات إخبارية.
    من يرى نفسه مهتم بمجال المالتي بوت أو تعديل الويندوز أو التطويرات البرمجية؛ فإنه مرحب به بإرسال المقالات أو أن يكون عضو في المدونة، ولكن نعتذر مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن اي تعصب أو انحياز لفئة ما أو دين أو مذهب؛ أو أن تسيء إلى أحد أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن الطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.
     لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.
     تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون او الآداب العامة.
     لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء تم نشرها او لم يتم ذلك.
     تعتبر إدارة الموقع أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

    سياسة نشر التعليقات

    التعليقات متاحة للزوار عبر خدمة تعليقات الموقع وفق الشروط التالية:
    يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.
    يتم إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.
    يحق لإدارة الموقع حذف أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.
    التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة ورأي إدارة الموقع.