اختر لونك

التخصيص الشخصي لبرنامج Personal HD Boot Program والخدمات المدفوعة

حجم الخط

مرحبا بك في خدمة برنامج HD Boot Program الشخصي

نرجو أن يكون البرنامج مفيدا لكم في المقام الأول؛ ولكن هناك بعض الملحوظات التي يجب أن تكون على دراية بها



برنامج البوت HD Boot Program بإصداراته القديمة والحالية والمستقبلية "إن شاء الله" مجانية بالكامل، ولا نتقاضى أي أموال لبيع البرنامج؛ وهو مجاني بكامل خصائصه بإذن الله؛ ولكن هناك بعض التخصيصات المتاحة للأفراد والشركات الذين يريدون وضع لمساتهم الخاصة بالبرنامج ككتابة الأسم الشخصي أو اسم الشركة في رسالة الإقلاع من الهارد ديسك FN، أو تغيير الخلفية الخاصة بالبرنامج إلى خلفية أخرى شخصية...، وغيره من التعديلات....

يمكن أيضا تنفيذ برنامج إقلاعي مشابهة لبرنامج البوت HD Boot Program مخصص للشركات أو الأفراد أو أي نوع من المؤسسات وذلك طبقا لأسعار زهيدة ويمكن الاستفادة ببعض التخصصات الجزئية الغير متاحة في هذا الإصدار مثل تنصيب الويندوز من الهارد مباشرة بدلا من استخدام الفلاشات أو الاسطوانات...، وعمل باك اب واسترجاعه بدون برامج عن طريق اتتمة الويندوز .

أيضا ستكون هناك نسخة من البرنامج موجهة الى خبراء الصيانة بها تطبيقات ليست موجودة على الانترنت لاصلاح امثل للهاردوير والهارد ديسك بصفة خاصة وستكون بسعر زهيد مقابل قوتها.

الأسعار

خدمات برنامج البوت المدفوعة زهيدة جدا مقابل ما يقدمه البرنامج من فوائد؛ ونعتبر هذه الخدمة مجرد مساعدة منك لدعم البرنامج على التطوير نظرا لما أخذه البرنامج من جهد كبير في تجميعه وتصميمه، وهذه نظرة على الأسعار

1. تغيير الخلفيات بارادة المستخدم + تغيير مسمى رسالة البرنامج FN + وضع حقوق شخصية بالكامل + التحكم في توقيت الإقلاع.    مقابل 3 دولار أو 35 جنيها مصريا

 يتم دفعها مرة واحدة فقط والحصول على واجهة بسيطة للقيام بالمهمة مع إضافة الحقوق الشخصية والصور المفضلة...؛ ويمكن الاستخدام على عدد لا نهائي من الأجهزة؛ أي جهازك الشخصي بالإضافة إلى أجهزة الأصدقاء، وبالنسبة إلى الشركات الصغيرة فيمكن الاستفادة من هذه الخدمة لجميع الحواسيب المتاحة.

2. لصنع برنامج مشابهة لبرنامج البوت بالضافة إلى ويندوز لايف(شخصي) بأي إصدار XP, 7, 8, 10 يمكن ذلك على حسب الاتفاق.    تكون الأسعار على حسب الاتفاق.

وسائل الدفع

  


يتم الدفع عن طريق بيبال من أي مكان أو عن طريق فودافون كاش من داخل مصر

لإنجاز عملية الشراء يمكنك مراسلتنا عبر بريدنا الالكتروني hdbootprogram@gmail.com او مراسلتنا عبر صفحتنا الخاصة بالفيس بوك

ملحوظة للتأكيد؛  شراءك لبعض خصائص البرنامج يعتبر دعم للاستمرار ومجازاة لجهد أيام طوال في سنوات مختلفة لأفراد ساهموا في إخراج هذا العمل إلى النور.

اذا كنت تستفيد من البرنامج دون مقابل وتريد الدعم.

فيمكنك دعم البرنامج عن طريق الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمعرفة خفايا البرنامج ومهامه بالتفصيل والاشتراك في صفحاتنا الاجتماعية ونشره لاصدقائك للاستفادة من البرنامج...؛ وأخيرا نرجو ان يكون البرنامج مفيد وقد أدى الغرض للجميع وشكرا مقدما على دعمكم لنا.

كتابة تعليق