اختر لونك

برنامجان لحفظ واستعادة التعريفات مجانا DriverBackup Double Driver 2022

حجم الخط
نقع أحيانا في مشكلة عدم وجود تعريفات لبعض الأجهزة، مما يجعلنا نبحث عن اسطوانة تعريفات ضخمة قد يبلغ حجمها أكثر من 10 جيجا، زبدلا من ذلك كله يمكننا الاستفادة من المساحة بدلا من إهدارها في شئ لا يهمنا كثيرا، فلن نستفاد إلا من 200 إلى 600 ميجا فقط، فلما كل هذه المساحة المهدرة؟

يمكننا الاحتفاظ بالتعريفات الخاصة بجهازنا لاسترجاعها وقت الحاجة وسيكون مساحتها صغيرة ولا تقاس بالجيجات كالاسطوانة المجمعة....
ومن هنا سنطرح عليكم عدد من البرامج المجانية التي ستساعدكم في حفظ تعريفات جهازكم واسترجاعها وقتما شئتم....
ومن هذه البرامج

1. برنامج Double Driver

هو برنامج محمول وصغير الحجم لا يتعدى 2 ميجا، يقوم بعمل بحث للتعريفات الموجودة على حاسوبك أو على أي هارد ديسك أخر ومن ثم حفظها بأكثر من شكل أهمها هو حفظها كملف تنفيذي ذاتي التنصيب، وذلك لاستعادة التعريفات بضغطة واحدة بدلا من تنصيب كلا على حدا.
البرنامج رائع وبسيط وبه مميزات تباع في برامج أخرى
رابط تحميل البرنامج
https://bit.ly/36EVdvx
اضغط لمشاهدة الصورة بالحجم الأصلي

2. برنامج DriverBackup! 2.1

أداة مفتوحة المصدر ومجانية، سريعة وسهلة الاستخدام للنسخ الاحتياطي للتعريفات واستعادتها وإزالتها مع خيارات سطر الأوامر ، والاستعادة التلقائية من CD أو DVD وتنسيق المسار.
DriverBackup يتضمن أيضًا أداة إنشاء سطر أوامر تفاعلية وهذا من مميزات هذه الأداة، ليس ذلك فقط بل انها ذاتية البحث والتصنيف للتعريفات وتدعم عدد من اللغات، لكنها تحتاج نت فريم وورك الأصدار الثاني.
رابط التحميل
 https://bit.ly/2Q0bBAC



هذان البرنامجان هما الأفضل لحفظ التعريفات واستعادتها بخلاف أنهما محمولان أي لا يحتاجان إلى تنصيب، كما أن حجمهما صغير جدا بالمقارنة بغيرهما.
لا تنس تحميل كل أنواع الويندوز باصدارات مختلفة بالاضافة إلى تحميل برنامج الأوفيس

كتابة تعليق