اختر لونك

تحميل فورمات فاكتوري Format Factory أفضل برامج لتحويل الفيديو والصوت 2023

حجم الخط
يسعى الكثير من المستخدمين إلى تحميل فورمات فاكتوري Format Factory أفضل برامج لتحويل الفيديو والصوت 2023، وذلك لتحويل امتدادات مقاطع الفيديو إلى صوت وذلك للاستماع إليها عبر أي وسيط أثناء قيادة السيارة أو الاسترخاء، وأحيانا نحتاج إلى تحويل صيغ الفيديو من امتداد لأخر لتقليل الحجم أو تقليل الجودة، أو تناسبها مع العمل على التليفزيون أو الديفيدي.
وذلك باستخدام برامج مجانية قوية ومعروفة من الكثيرين.

1.  برنامج فورمات فاكتوري "مصنع الصيغ" Format Factory 2022


يعد برنامج فورمات فاكتوري من اكثر البرامج شهرة في تحويل وتغيير صيغ الميديا من صوتيات ومرئيات إن كانت صور أو فيديو؛ نظرا لجودته وسرعته وإمكانياته الضخمة، بالإضافة إلى أنه مجاني تمام، فالبرنامج يستطيع تغيير أكثر من 30 امتداد للفيديو والصور بالإضافة إلى15 امتداد للصور، مع دعم ل 62 لغة منها العربية، ليس ذلك فحسب فالبرنامج حديثا تطرق إلى ملفات المستندات وتحويل امتدادها من بي دي إف إلى وورد وغيرها.
هناك العديد من المهام الأخرى العظيمة التي يقوم بها برنامج  Format Factoryمنها أنه يتيح للمستخدم إضافة الترجمات إلى الفيديو والتعديل عليه، ويتوفر البرنامج بثيمات مختلفة.
تحميل برنامج فورمات فاكتوري  Format Factory 2020
يمكنكم تحميل برنامج Format Factory 2020 مجانا من خلال موقعه الرسمي

2.  برنامج Total Video Converter


يعتبر برنامج Total Video Converter من البرامج الرائعة في عملها لما يحتوي من امكانات جبارة في تحويل الميديا إلى امتدادات متنوعة تربو على 17 نوع من الفيديو والصوت، مع دعم كامل لكل أجهزة العرض بوضع اختصارات جاهزة لكل جهاز؛ لزيادة الأريحية أثناء استخدامه، كما يحتوي البرنامج على بعض الأدوات المهمة مثل تقطيع المقاطع الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى دمج وتدوير الفيديوهات، ووضع تأثيرات ومعالجات للفيديو.
ومن الاستخدامات الأخرى الجميلة لـ Total Video Converter أنه يقوم بتحميل الوسائط المرئية والمسموعة من أكثر من 1000 موقع منها يوتيوب وفيس بوك وانستجرام وغيرهم الكثير..
جدير بالذكر أن البرنامج يقوم بحرق الفيديو على الاسطوانات بأحجامها المختلفة، العيب الوحيد بالبرنامج أنه مدفوع ولكن أدائه وحجمه الصغير جديران بأن يكون وجهة للاستخدام
تحميل برنامج Total Video Converter من موقعه الرسمي

في النهاية ستكتشف بنفسك الكثير من الإمكانات التي يضعها برنامج Total Video Converter المدفوع وبرنامج Format Factory المجاني، ونرجو أن يكون المقال مفيد للجميع.

كتابة تعليق