اختر لونك

تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 7 إلى Windows 11 بدون سيدي من خلال Windows 11 Upgrade Assistant

حجم الخط

تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 7 إلى Windows 11 بدون سيدي، لم تعد Microsoft تدعم Windows 7 لذلك يتساءل بعض المستخدمين عن كيفية ترقية نظام التشغيل القديم مجانًا إلى أحدث إصدار من Windows 10؟ سيساعدك الدليل الرسمي لميكروسوفت لتحديث مجاني من Windows 7 إلى Windows 10 May 2020 Update (الإصدار 2004).

بعد أكثر من عقد من الصيانة والتحديثات المخطط لها ، توقفت Microsoft عن دعم نظام التشغيل Windows 7 بدءًا من 14 يناير 2020؛ وهذا يعني أن Windows 7 لن يتلقى إصلاحات أمنية بعد الآن وسيصبح في نهاية المطاف نظام تشغيل غير آمن مليء بجميع أنواع الثغرات التي لن تقوم Microsoft بإصلاحها، لكن يمكنك الاطلاع إلى هذا المقال للاستمرار في العمل بويندوز سيفن
يمكنك الاطلاع على هذا المقال لتعرف نصائح حول الشروط الواجب تتبعها عند استمرارك بالعمل على ويندوز 7
نقطة أخرى مهمة يجب وضعها في الاعتبار هي أنه بمرور الوقت ، حتى البرامج الرئيسية ستتوقف عن دعم Windows 7. على سبيل المثال ، في Windows XP ، لم تعد التطبيقات الرئيسية مثل Dropbox و Spotify و Microsoft Office تعمل، بما في ذلك المتصفحات الحديثة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وغيرهم.

لا تزال الطريقة القديمة والمعروفة للترقية باستخدام أداة « Windows 10 Upgrade Assistant » تعمل ولكنها تقوم بتثبيت Windows 10 (الإصدار 1709).

كيفية تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 7 إلى Windows 11 بدون سيدي

في الآونة الأخيرة ، ظهرت طريقة جديدة للترقية إلى Windows 10 May 2020 Update (الإصدار 2004) باستخدام أداة إنشاء الوسائط، الجميل بالموضوع أنه سيتم أيضًا تنشيط النظام الجديد تلقائيًا بترخيص رقمي.
ملاحظة . إذا كنت مستخدما ترخيصا لـ Windows 7 Service Pack 1 SP1 ، فلن يكون صعبا مجانا وسيتم التحديث رسميا إلى نظام التشغيل Windows 10 الحديث. هيا نبدأ الترقية:
أولا قم بـ

تحميل أداة ميكروسوفت للترقية Windows 11 Upgrade Assistant

بعد فتح الأداة نقوم بتشغيلها؛ سيظهر لنا ايقونة على سطح المكتب يمكن التشغيل من خلالها لتظهر كما بالصورة

نضغط على زر موافق لتظهر لنا هذه الصورة

نختر Upgrade this pc now ثم نضغط next لتظهر لنا النافذة التالية حيث تحميل ويندوز 10 بأخر إصدار مباشرة

بعد الانتهاء من التحميل ستظهر هذه النافذة التي تخبرنا بالافراغ من التحميل وسيجرى تثبيت ويندوز 10 مع الحفاظ على ملفات المستخدم  والبرامج والتطبيقات الموجودة  حيث نضغط Install

ننتظر لحين تثبيت ويندوز 10 سيأخذ من الوقت في حدود 20 دقيقة أو على حسب امكانيات جهازك

لا تحرك ساكنا حيث أنه بعد الانتهاء من التنصيب ستظهر لك واجهة ويندوز 10 اصدار 2004 كما بالصورة التالية
هذا كل شئ، حيث وفت لنا اداة Windows 10 Upgrade Assistant ترقية الويندوز الذي نعمل عليه من اصدار ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز 10 اخر اصدار.

كتابة تعليق