اختر لونك

تحميل اسطوانة نورتون أنتي فيروس برابط مباشر Norton Bootable Recovery Tool

حجم الخط

تحميل اسطوانة نورتون أنتي فيروس iso برابط مباشر Norton Bootable Recovery Tool، من ضمن اسطوانات البوت الرائعة التي ظهرت على الساحة هي اسطوانة نورتون للطوارئ Norton Bootable Recovery Tool التي تقوم بفحص الفيروسات وبرامج التجسس والمخاطر الأمنية الأخرى وإزالتها. يمكنك تشغيل Norton Bootable Recovery Tool فقط من محرك أقراص DVD أو USB، أو الإقلاع منها بصورة أيزو من خلال برنامج HD Boot Program V4.

فاسطوانة Norton Bootable Recovery Tool اسطوانة موثوقة تمكّنك من إنشاء قرص تمهيد أو ملف ISO لمساعدتك على تنظيف نظامك في غضون دقائق قليلة.

تحميل اسطوانة نورتون للطوارئ

كما يوحي اسمها، يعد Norton Bootable Recovery Tool تطبيقًا برمجيًا خفيف الوزن يمكنه إنشاء قرص قابل للتمهيد تلقائيًا. 

يوصى بهذا النوع من البرامج عندما تريد اتخاذ إجراء أمان ، في حالة بدء نظام التشغيل لديك في مواجهة مشكلات ويحتاج إلى إعادة تثبيته. في هذه الحالة ، يعد القرص القابل للتمهيد هو الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها لإصلاح هذه المشكلة.

واجهة التطبيق نظيفة وبديهية. تحتوي أداة Norton Bootable Recovery Tool على أربع ميزات متاحة تتيح لك إنشاء قرص وسائط CD / DVD أو ملف ISO أو مفتاح USB ببيانات قابلة للتمهيد ، بالإضافة إلى تحديث تعريفات مفاتيح USB.

لذلك ، يمكنك إنشاء أي من هذه العناصر عن طريق تحديد الموقع واللغة. اختياريًا ، يمكنك إضافة برامج تشغيل 32 بت. لسوء الحظ ، لا تدعم أداة Norton Bootable Recovery Tool برامج تشغيل 64 بت. أثناء إجراء إنشاء القرص ، يمكنك التحقق من شريط التقدم في المهام الحالية وجميع المهام (التحقق من التحديثات وتنزيلها ومعالجتها وإضافة الملفات وإنشاء القرص).

أفضل 10 اسطوانات الطوارئ على الأنترنت بادر بتحميلها

يعمل البرنامج المباشر على قدر معتدل من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام، وله وقت استجابة جيد، وينهي المهمة بسرعة ويتضمن ملف تعليمات. لم نواجه أي مشاكل أثناء العمل على الاسطوانة؛ ولم تقم أداة Norton Bootable Recovery Tool بتجميد أو تعطل أو ظهور مربعات حوار الخطأ. بفضل التخطيط الذي يشبه المعالج، يمكن للمستخدمين لأول مرة التنقل بسهولة في هذا التطبيق.

متطلبات تشغيل  Norton Bootable Recovery Tool

يجب أن تتوفر مساحة على محرك أقراص USB تبلغ 1 غيغابايت على الأقل ويجب تنسيقه في نظام ملفات FAT32.

ملحوظة سيتم حذف جميع البيانات الموجودة بالفلاشة لذا يمكنكم 

أي جهاز كمبيوتر بأي إمكانات

هذه الاسطوانة ستعيد لك الملفات التي اصيبت بالفيروس كما كانت دون حذفها؛ وهذه إحدى المزايا الجميلة بها، كأنك تعمل على انتي فيروس مدفوع.

تحميل Norton Bootable Recovery Tool" NBRT"


حجم الاسطوانة: 846 ميجا.

كتابة تعليق