اختر لونك

افضل برنامج حماية في هذا العام انتى فيرس كاسبرسكاي 2024

حجم الخط

في بعض الأحيان نقوم بتحميل بعض البرامج والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر من مصادر غير موثوق منها أو مواقع مشبوهة مما ينتج عن ذلك إصابة الجهاز الخاص بنا بالفيروسات او الاختراق لأنه في الغالب تلك البرامج تحتوي على برمجيات خبيثة يتم من خلالها اختراق الكمبيوتر الخاص بنا؛ لذلك في موقع تك جينا يقدم لك تحميل أفضل انتى فيرس 2024 والذي يمكنك من خلاله مكافحة الفيروسات وتشفير البيانات التي تتلقاها او ترسلها عبر الانترنت.

عند تعرض الكمبيوتر الى الهجمات أو تهديدات أو للفيروسات نقوم بحذف جميع الملفات الخاصة بها سواء كانت فيديوهات ومقاطع صوتية او مستندات او برامج والعاب وكل المعلومات الشخصية ويرجع ذلك بسبب تحميل برامج من مواقع غير موثوق منها او الدخول على مواقع بها الكثير من الإعلانات المنبثقة والتي من خلالها يتم تنزيل بعض الملفات بدون ان تشعر بذلك.

أو تتم الإصابة بالفيروسات والاختراق من خلال تفعيل البرامج المدفوعة بطريقة غير مشروعة مثل استخدام على الكراكات مما ينتج عن ذلك إصابة الجهاز بفيروس الفدية مثلا وهو فيروس يعمل على تشفير كل الملفات التي توجد على جهاز الكمبيوتر سواء ان كانت فيديوهات او افلام او اغاني او صور او مستندات ولن تستطيع ان تدخل على تلك الملفات نهائيا وسوف يتم ارسال رسالة لك من قبل الشخص المخترق بدفع مقابل لرفع التشفير او تقوم بعمل فورمات للكمبيوتر ولكن سوف تخسر جميع الملفات لذلك يجب عليك تحميل انتى فيرس 2021


تحميل برنامج kaspersky لمكافحة الفيروسات.

يعد برنامج كاسبر سكاي من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر لمكافحة الفيروسات وكشف برامج التجسس والبرامج الضارة التي توجد على الجهاز بدون ان تعلم عنها أي شي ويقوم بتوفير الحماية الكاملة للجهاز ولك بحذف تلك البرامج، كما يعمل أيضا على فحص مواقع الويب التي تتصفحها وعند الشعور باي خطر قادم من تلك البرامج يعمل على قطع الاتصال لكي تتعرض للخطر، وهذا ما يجعله أفضل انتى فيرس 2023.

حاز افضل برنامج حماية في هذا العام انتى فيرس كاسبرسكاي على اعجاب الكثير من المستخدمين له حول العالم، كما أنه نال عدة جوائز من عدة مجلات مختلفة وبعض الشركات الضخمة التي تهتم بحماية اجهزة الكمبيوتر والملفات الشخصية حول العالم، وذلك لان البرنامج لا يتوقف عمله عن مكافحة الفيروسات فقط بل يعمل على تأمين المستندات الخاصة بك وكلمات المرور وتخزينها بطريقة آمنة، بالإضافة الى انه يعمل على تشفير جميع البيانات التي تتلقاها او ترسلها عبر الانترنت وذلك باستخدام الـ Vpn.

مميزات انتى فيرس 2021 برنامج kaspersky 

يوفر لكم افضل برنامج حماية في هذا العام انتى فيرس كاسبرسكاي بعض المميزات الهامة والخصائص الرائعة التي لن تجدها في أي برنامج اخر كما انه يمكنك تحميل البرنامج على جهازك بشكل مجاني تماما ولن تحتاج الى اشتراك في البرنامج او دفع رسوم مقابل تحميلها او العمل عليه وهناك ايضا نسخه مدفوعة وهي نسخه احترافيه جدا تتيح لك الكثير من المميزات التي لن تجدها في النسخة المجانية وانا انصحك بشراء النسخة المدفوعة للحصول على مميزات أكثر والقضاء بشكل نهائي على الفيروسات وحماية الكمبيوتر، واليه اهم مميزات البرنامج.

1.      يقوم برنامج انتى فيرس 2024 بعمل فحص كامل لجميع البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر سواء كانت العاب او برامج او تطبيقات او افلام او مستندات لكي يتأكد من عدم وجود أي برامج خبيثة او برمجيات يتم من خلالها اختراقك.

2.      عند الدخول على مواقع الافلام او أي مواقع اخرى غير موثوق منها والتي يوجد بها الكثير من النوافذ المنبثقة التي تعيق استخدامك للموقع أو تقوم بتحميل بعض البرامج او الملفات المفهرسة على جهازك بدون ان تعلم يقوم البرنامج بحجب هذه المواقع من تحميل أي ملفات بها تهديدات محتملة على الجهاز.

3.      يتميز البرنامج بحجمه الصغير حيث انه لا يأخذ مساحة كبيره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن يؤثر على أداء الجهاز اثناء العمل او حدوث اي بطيء لأنه لا يأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية ولا يؤثر على أي برامج اخرى.

4.      يتم تحديث البرنامج من قبل الشركة المطورة له بشكل دوري لكي يناسب جميع الفيروسات الضارة والتي يتم تطويرها من قبل بعض الأشخاص المسؤولين عن تلك البرامج واختراق الأجهزة كما أنه يتعرف على جميع انواع الملفات الضارة مثل الفيروسات وبرامج التجسس والتروجانات.

5.      أهم ما يميز انتى فيرس 2024 أنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة جدا يوجد بها كافة الوظائف والأدوات التي سوف تحتاجها في حماية الكمبيوتر كما ان البرنامج يأتي بعدة لغات ويمكنك تغيير اللغة الى اللغة المناسبة لك لأنه يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية وغيرها.

6.      ايضا من ضمن وظائف البرنامج انه يعمل على حماية البريد الإلكتروني الخاص بك لكي يتأكد من عدم توافر اى اكواد خبيثة موجودة ضمن الرسائل حيث ان عملية الاحتراق تكون غالبا من خلال الرسائل التي ترسل على البريد الالكتروني حيث يقوم الشخص المخترق بإرسال كود او لعبه او برنامج بمجرد الضغط عليه يتم تنزيل الملفات على جهازك ويتم من خلالها انتشار الفيروسات على الكمبيوتر بدون أن تعلم.

7.      يحتوي انتى فيرس 2024 على نسخة مجانية يمكنك استخدامها بكل سهولة و لن تحتاج الى دفع اي اموال او الاشتراك في البرنامج مقابل استخدامك له ويوجد ايضا نسخة مدفوعة انا ارشح لك النسخة المدفوعة إذا كنت تمتلك المال لأنها تحتوي على مميزات وادوات اكثر من النسخة المجانية وتعمل بكفائه عالية في القضاء على الفيروسات وحماية الكمبيوتر.

8.      يتيح لك البرنامج استخدام Vpn وهناك عدة استخدامات لـ Vpn  حيث ان هناك بعض الدول تقوم بحجب بعض المواقع لكن لا يستطيع الأشخاص العاديين الوصول إليها ولكن من خلال الفي بي ان يمكنك دخول تلك المواقع بكل سهولة يتيح لك التصفح بشكل خاص في الأماكن العامة عندما تكون شبكة الواي فاي الخاصة بك غير آمنة ويمكنك اختيار اي دولة وتغيير الاي بي الخاص بي الكمبيوتر.

9.      ايضا من ضمن وظائف انتى فيرس 2024 انه يعمل على حماية الخصوصية وذلك بمنع منصات وسائل التواصل الاجتماعي وجميع مواقع الويب الاخرى من تتبع سلوكك وجمع بياناتك الخاصة.

10.  جميعنا نقوم بوضع حساباتنا البنكية في بعض المتصفحات لكن مع الاسف تكون معرضة للاختراق بكل سهوله لذلك يعمل البرنامج على توفير معاملات مالية آمنة لحماية جميع دفعات التسوق والخدمات المصرفية التي تتم عبر الانترنت.

المصدر: https://techgena.com/category/antivirus-programs


كتابة تعليق