اختر لونك

اصلاح الباد سيكتور للهارد والفلاشة بدون فقد بيانات Easy Disk Drive Repair 2023

حجم الخط

اصلاح الباد سيكتور للهارد والفلاشة بدون فقد للبيانات عن طريق برنامج Easy Disk Drive Repair الذي يقوم بفحص محركات الأقراص الصلبة Hard Disk الخاصة بك بحثًا عن المشاكل المحتملة والأخطاء الحالية، مع إمكانية إصلاح أي مشاكل بها عن طريق استخدام تقنية استرداد متطورة من حيث الأداء والسرعة. حتى إذا لم تكن لديك مشكلات في محرك الأقراص، فإننا نوصي بإجراء فحص للصيانة مرة واحدة على الأقل شهريا لمنع فقدان البيانات أو حدوث خطأ كبير بالهارد ديسك.

تثبيت الويندوز من الهارد مباشرة بدون فلاشة أو اسطوانة ببرنامج Setup Windows from HD

برنامج Easy Disk Drive Repair سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، ولديه سرعات مسح فائقة السرعة. وهو يدعم مجموعة كبيرة من محركات الأقراص، بما في ذلك الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية IDE / SATA ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات SD و RAID و SSD. يتم إنشاء اتصال مباشر بجهاز محرك الأقراص، وبالتالي يعمل مع أي أنظمة ملفات Windows. إذا كنت قد جربت العديد من البرامج الأخرى ولم تجد حلا؛ فإننا نوصيك بتجربة برنامج Easy Disk Drive Repair.

برنامج AS SSD Benchmark لقياس سرعة SSD بكل أنواعه

تحميل برنامج علاج الباد سيكتور Easy Disk Drive Repair

يمكنكم تحميل برنامج Easy Disk Drive Repair من خلال الرابط التالي مباشرة

تحميل برنامج Easy Disk Drive Repair

حجم البرنامج أقل من نصف ميجا

نظام التشغيل ويندوز 10 وويندوز 8 و7 حتى ويندوز XP، بنواتين 32 و 64 بت.

الترخيص مجاني

أيضا البرنامج يتم تحميلة على شكل حزمة للتنصيب، حيث تقوم بتنصيبه كأي برنامج أخر، حتى تجد الأيقونة الخاصة بة على الديسك توب فقم بتشغيلها

إذا نظرت إلى واجهة البرنامج ستجدها بسيطة للغاية، حيث الجزء الأعلى جهة الشمال يظهر الهاردات أو الفلاشات التي تم توصيلها بالجهاز.

الجزء الأعلى اليمين يعطينا معلومات عامة وشاملة عن الهاردات الموصلة سواء كانت من نوع HDD أو SSD أو SD Card أو USB.

شرح برنامج Easy Disk Drive Repair وعلاج الباد سيكتور

لاستخدام برنامج Easy Disk Drive Repair بصورة صحيحة؛ كل ما عليك هو الضغط نقرة زر على الهارد المراد فحصه ثم الضغط على زر المثلث الذي يظهر على يمين البرنامج ليبدأ لك الفحص الشامل والسريع على الهارد أو الفلاشة.

جدير بالذكر أن 

اللون الأخضر قطاعات سليمة.

اللون الأحمر قطاعات تافة يتم تصحيحها وعلاجها باكثر من خوارزمية.

المميز بالبرنامج أنه سريع للغاية ويملك ليونة عالية في علاج الباد من الهارد ديسك أو الفلاشة.

لكن كن حذرا إذا استمرات مدة الإصلاح لوقت طويل نسبيا يتجاوز الدقيقتين فقم بإغلاق البرنامج، وهذا أيضا مع أي برنامج أخر من نفس النوع حتى لا تسبب أي ضرر بهدود Heads الخاصة بالهارد ديسك، والأفضل حفظ بياناتك في هارد ديسك أخر لأن الهارد الحالي سيكون به مشكلة كبيرة.

على كل حال هذا البرنامج مفيد جدا في حال وجود SSD، يمكنك الاطلاع على كيفية الحفاظ على SSD من التلف دليل كامل لأفضل إعداد.


7 تعليقات

إرسال تعليق