اختر لونك

إزالة فيروس الأوتورن وحماية جهازك منه ببرنامج صغير جدا No Autorun

حجم الخط

إزالة فيروس الأوتورن وحماية جهازك منه ببرنامج صغير جدا No Autorun، لا شك أن فيروس الأوتورن من الفيروسات العنيدة التي تسبب الضيق والملل للمستخدم، وذلك لأنها تنشر نفسها بسهولة داخل البرتيشنات، ويرتبط وجودها بمتصفح الويندوز، فتزيد الحماية لنفسها، وقد ظهرت الكثير من البرامج لإزالة فيروس Autorun، ولكن في مقالنا هذا سنشير إلى برنامج خفيف يسمى No Autorun لحذف فيروس الأوتورن وحماية جهازك منه.

يمكنك الاطلاع أيضا على برنامج صغير لإزالة فيروس الاوتورن حذف فيروس الأوتورن من الهارد والفلاشة بأصغر أداة مجانية autorun omitting بضغطة واحدة

مميزات برنامج No Autorun

No Autorun هو حل أمان بسيط يساعدك على الابتعاد عن الفيروسات التي تنتشر عادةً من خلال أجهزة USB القابلة للإزالة ، بمجرد بدء التشغيل التلقائي.

لا يقوم التطبيق بحظر التشغيل التلقائي فحسب، بل يبحث أيضًا عن الملفات المشبوهة الموجودة بالفلاشة أو كارت الميموري، مما يتيح لك معرفة كل مرة قد يُصاب فيها محرك أقراص قابل للإزالة.

يوفر البرنامج أيضًا مجموعة من الأدوات للتعامل مع الملفات المشبوهة، بما في ذلك أداة إزالة الملفات وفتح قفل وميزة منفصلة لعزل كل المحتوى الضار.

معرفة سيريال نسخة الويندوز واستخراجه من ويندوز 10 وويندوز 8.1 حتى ويندوز 7

لا يوجد Autorun يعمل في صمت بداخل System Tray ليتم تشغيله بمجرد توصيل محرك أقراص جديد قابل للإزالة، مما يمنع الانتشار من التشغيل التلقائي وذلك بإغلاق خاصيةAutorun.

يتميز التطبيق بواجهة غنية إلى حد ما، مع أدوات مخصصة لتعطيل التشغيل التلقائي تمامًا، مع الحفاظ على تمكين التشغيل التلقائي للقرص المضغوط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فحص جميع الأقراص في البداية، وفتح مجلد القرص عند إدخال قرص USB مع تأخير أو بدون تأخير، والحفاظ على النافذة مصغرة والمطالبة عند الخروج.

حذف فيروس شورت كت نهائيا بأصغر برنامج وبضغطة واحدة remove shortcut virus

No Autorun سهل الاستخدام ويجب ألا تواجه أي مشكلة على الإطلاق، لأنه يؤدي المهمة بالكامل تقريبًا بصورة تلقائيًا، مع الحد الأدنى من تفاعل المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل No Autorun على موارد كمبيوتر منخفضة، فلا يحتاج إلى عتاد كبير الحجم، ويأتي مع إصدارات منفصلة لإصدارات 32 بت و64 بت من Windows، مما يعني أنه يمكن أن يعمل على جميع نكهات Windows تقريبًا.

هذه صورة لإعدادات برنامج No Autorun


تحميل برنامج No Autorun للحماية من فيروس الأوتورن

يمكنكم تحميل برنامج No Autorun من خلال موقعه الرسمي للإصدار 32 بت و 64 بت بالسورس فورج
أخيرا يمكنكم الاطلاع على برنامج سماداف لحذف فيروسات الفلاشات

أخير إن شاء الله موضوع في الأيام القليلة القادمة لصناعة اسكربت بنفسك لحذف فيروس الأوتورن بدون برامج

2 تعليقات

إرسال تعليق