اختر لونك

تحميل21 برنامج مجاني من شركة AOMEI بقيمة 1300 دولار

حجم الخط

يمكنكم تحميل 21 برنامج من شركة AOMEI العالمية بالتعاون مع شركة أشامبو الألمانية وبعض الشركات الاخرى، وذلك لعرض أول السنة، وتغطي هذه البرامج الكثير من مجالات الكمبيوتر المتمثلة في 

  • أدوات مساعدة للويندوز
  • منظف ​​ومُحسِّن للكمبيوتر الشخصي
  • مساعد المكتب والتطبيقات
  • محرر ومحول الفيديو
  • مسجل فيديو وتنزيل
  • مجموعة أدوات الوسائط الكاملة
  • المزيد من هدايا المفاجآت

وتتمثل هذه البرامج في التالي 

برنامج AOMEI Backupper Pro

حيث يعد برنامجا للنسخ الاحتياطي والاستنساخ والمزامنة للويندوز القدير والموثوق.
أفضل خيار لنظام النسخ الاحتياطي للهارد ككل، والأقسام بشكل محدد، ومحركات الأقراص ديفيدي.
ويمكنكم العودة إلى نظام التشغيل السابق عندما فشل تحديث ويندوز 11 أو أي ويندوز مثبت.
بالإضافة إلى استنساخ إلى HDD إلى SSD أو العكس بشكل يسير.

AOMEI FoneTool Pro

يعد AOMEI FoneTool Pro أداة نسخ احتياطي ونقل بيانات للأيفون iOS ذكية وسهلة الاستخدام.
حيث تقدم الكثير من الأمور مثل:
  • النسخ الاحتياطي واستعادة جميع بيانات iDevice بسرعة.
  • أفضل أداة تبديل iOS لنقل كل شيء.
  • النسخ الاحتياطي ونقل واستعادة البيانات بشكل انتقائي.
والرائع أن البرنامج سهل الاستخدام ومجاني عند التحميل

برنامج AOMEI Partition Assistant Pro

هذا البرنامج غني عن التعريف، هو لتقسيم الهارد ديسك، وتحويل النظام من MBR إلى GPT والعكس، كما أن لها الكثير من المزايا الاخرى لاتساع أقسام الهارد أو دمجها وغيره من أمور أخرى.

برنامج AnyViewer Pro

يعد هذا البرنامج أداة رائعة للغاية في الاتصال بين الكمبيوتر والهاوتف المحمولة سواء كان اندرويد أو أيفون، والجميل بالبرنامج أنه يدعم التحكم الكامل من كلا النظامين.

برنامج Sticky Password Premium

يعد هذا البرنامج فريدا في حفظ الباسوردات، خاصة أنه أفضل من مدير كلمات السر الموجود في المتصفح نفسه، فهو يخدع الكي لوجر وصعب في التخمين أو السرقة، كما أنه تلقائي الملأ عند الاستخدام، ويتكامل مع كل المتصفحات المشهورة بشكل عام.

برنامج Wise Care 365 Pro وAshampoo WinOptimizer

يعد كلا البرنامجين من البرامج الخدمية الرائعة في تنظيف الويندوز وضبط إعداداته وإصلاح أخطائه، من خلال مسح القيم الزائدة بالريجيستري وحذف الملفات المؤقتة وإصلاح أي أخطاء أخرى به.

برنامج IObit Driver Booster Pro
هذا البرنامج مشهور جدا في تحديث التعريفات الموجودة على الكمبيوتر بكل أنظمته ونواتيه 64 و32 بت، والرائع في هذا البرنامج أنه يقوم بالتحديثات بشكل تلقائي قدر المستطاع.

برنامج Text Edit Plus

هذا البرنامج رائع جدا في مجال النوت باد، والبرمجة الكتابية، والرائع به أنه يوفر تبويبات أفقية لفتح أكثر من ورقة في نفس الواجهة بالإضافة إلى النظام الرائع في البرنامج، ندعوكم لتجبته بالتأكيد.

برنامج SwifDoo PDF Pro

هذا البرنامج الرائع في تعديل ملفات PDF، وتحويلها من مجرد صور إلى ملف وورد يسهل التعديل عليه، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى.

برنامج DoYourData Uninstaller Pro

من خلال اسمه معلوم مهمته، فالبرنامج يقوم بإلغاء تثبيت البرامج المثبتة بشكل عام على الويندوز، ومسح الملفات الخاصة به من جذورها ومسح ملفات البرامج والمفاتيح من الريجيستري.

برنامج VideoProc Converter

يقوم هذا البرنامج الرائع بتغيير صيغ وامتدادات ملفات الوسائط الصوتية والمرئية بشكل عام إلى 240 صيفة وتنسيق مختلف، بالإضافة إلى أنه يقوم بالتعديل على الفيديو من خلال قص الملفات ودمجها والتعديل عليها وغيرها الكثير.

برنامج WinX HD Video Converter

يعد هذا البرنامج كسابقه فيالتعديل على ملفات الفيديو من خلال قص وتغير تنسيقات وإضافة كلمات ومقاطع إلى بعضها البعض، ويقوم هذا البرنامج الرائع بالكثير من الأمور التي تساعدكم في إنجاز أعمالكم.

برنامج WonderFox Video Watermark

يعد هذا البرنامج مساعد كبير من البرامج السابقة من خلال وضع العلامات المائية وإضافة الكثير من التأثيرات الجميلة بالفيديو.

برنامج RecMaster Pro

يقوم هذا البرنامج بتصوير شاشة الكمبيوتر خلال الألعاب والبرامج ولشرح المحاضرات واليوتيوب وغيرها الكثير، لذا إن كنتم تقومون بوضع الشروحات التعليمية على اليوتيوب.

برنامج iTop Screen Recorder Pro

يعد هذا البرنامج كسابقه، حيث يقوم البرنامج بتصوير الشاشة بدقة تصل إلى 4k بالإضافة إلى الكثير من الإعدادات الأخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها عند استخدامه على الكمبيوتر الخاص بكم.

برنامج Fast Video Downloader

يقوم هذا البرنامج بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك والانستا وغيرها من المواقع المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فالبرنامج سريع جدا في التحميل، يمكنكم استخدامه إذا لم تكونوا تملكون رخصة لبرنامج IDM، فهو بديل رائع للتحميل من اليوتيوب وغيره إلى الكمبيوتر.

Audials One 2023

يعد برنامج Audials One 2023 من البرامج الرائعة جدا في تسجيل الصوتيات من الكمبيوتر مثل الأغاني والكتب الصوتية وغيرها، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى مثل أنه مجاني بالكامل، مع إمكانية تنزيل العديد من الأصوات والموسيقى بجودة عالية، بالإضافة إلى أنه يسجل الأصوات بجودة عالية للغاية.

برنامج Ashampoo Photo Optimizer

من البرامج الرائعة للغاية في مجال التعديل على الصور، ويكفي أنه مجاني بالمقارنة مع الكثير من الخيارات التي يطرحها البرنامج مثل التباين والتحديد ودمج الصور والتعديل عليها وضبط ألوانها والكثير والكثير، ستلاحظونه عند تحميل Ashampoo Photo Optimizer وتجربته على الكبيموتر.

برنامج Franzis Image Editing Suite

يعد هذا البرنامج كسابقه في التعديل على الصور، لكنه يتميز بجانب التعديل على الصورة وتحسين حدودها من خلال اكثر من ألف برواز جاني للصور يمكنكم استخدامه.

يمكنكم تحميل كل هذه البرامج المدفوعة مجانا لفترة وجيرة، فسارعوا بالتحميل، كل ما هنالك هو الدخول إلى رابط التحميل والضغط على زر التحميل للبرنامج الذي تحتاجونه على الزر الاخضر "Get it Now"، وبعد ذلك قوموا بتثبيته وتسجيله على الكمبيوتر الخاص بكم حتى وإن لم تكونوا تحتاجونه حتى تتمكنوا من تفعيل البرنامج بشكل عام,
يمكنكم تحميل كل هذه البرامج من خلال الرابط التالي من موقع AOMEI
سارعو بالتحميل



كتابة تعليق