اختر لونك

برنامج God Mode Author لتفعيل خاصية الجود مود بسهولة 2023

حجم الخط
تفعيل خاصية God Mode من أهم خواص الويندوز التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين رغم أهميتها الشديدة، فلكي تحترف الويندوز وتتعلم الكثير من الفنيات  والأسرار الموجودة به فلابد وأن تتعامل مع وضع القدير God Mode ولذلك قمنا بتصميم هذا البرنامج الصغير الذي سيتيح لك وضع خاصية الجود مود التي ستوفر لك تشغيل سريع للكثير من خصائص الويندوز المهمة والتي يجهلها الكثير من المستخدمين، البرنامج سيكون مفيد لمن يريد تعلم IT، أو التمرس العميق في الويندوز.

معلومات عن برنامج God Mode Author

اسم البرنامج: God Mode Auther V1
نظام التشغيل: ويندوز 10, 11 وويندوز 8, ويندوز 7 "X86, X64"
الحجم: 870 كبلو بايت (صغير جدا)
التحميل: ميديا فاير
نوع الحزمة يعمل بدون تثبيت Portable

طريقة الاستخدام



بعد تحميل البرنامج من الرابط السابق نقوم بفتحه مباشرة "سيفتح كمسؤل بشكل افتراضي"
ثم قم بالضغط على زر Add God Mode To ليفتح البرنامج نافذة حوارية لتحديد المكان الذي ستضع فيه الجود مود.


اختر المكان الذي يناسبك....، ثم اضغط Select Folder ليتم الحفظ.
اذهب الى المكان الذي حفظت فيه وضع الجود مود لتجده مباشرة ويمكنك التعامل معه بكل سهولة.
ايضا قد قمنا بشرح كيفية وضع خاصية الجد مود God Mode يدويا عن طريق هذا الموضوع تفعيل خاصية God Mode على ويندوز 10 وويندوز 8 و7 استخدم اوامر الويندوز بسهولة والذي ستتعرف فيه على الكثير من المعلومات عن هذا الوضع
سيتيح برنامج  god mode auther تشغيل خاصية الجود مود بسهولة بدون كتابة أي اكواد ويوفر عليك مهام كثيرة لإنجازها من خلال توفير تشغيل سريع لأكثر من 250 خاصية بالويندوز وتشريح كامل لخصائص لوحة تحكم الويندوز Control Panel.

كما يمكنك معرفة كل المعلومات عن الويندوز من خلال 3 طرق مختلفة لمعرفة إمكانيات جهازك بدون برامج System Information، أيضا يمكنك مشاركتنا الأراء حول أفضل تقسيم للهارد ديسك.. كام برتيشن وجهات نظر.

كتابة تعليق