اختر لونك

تحميل برنامج غلق منافذ usb يو إس بي Usb Permission Tool لمنع توصيل الفلاشات

حجم الخط
تحميل برنامج غلق منافذ usb يو إس بي Usb Permission Tool لمنع توصيل الفلاشات، حيث يعتني كل مستخدم من مستخدمي الحاسوبات بالأمن الخاص لجهازه وحفظ بياناته من السرقة، ويظن الجميع أن الحفاظ على بياناته تكون أونلاين فقط، لكن حفظ البيانات من الأصدقاء المتلصصين أجد وأهم بكثير، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يتطفلون ويسرقون البيانات المختلفة مثل الصور والبرامج والفيديوهات وكلمات السر وغيرها باستخدام فلاشاتهم دون معرفة صاحب الجهاز.

طالع أيضا

اخرج الفلاشة بسرعة بدون تأمينها وبدون فقد البيانات عليها أو تلفها Safely Remove Flash Disk

ويمكنكم الحفاظ على أجهزتكم من خلال إغلاق فتحات يو اس بي من خلال برنامج USB Premission Tool، الذي يقوم بإغلاق منافذ usb المختلفة أمام أي وسيلة نقل البيانات من فلاشات او كروت ذاكرة أو هاردات usb.
أيضا يفيد هذا البرنامج أصحاب السيبرات ومحال الكمبيوتر الذين لا يريدون السماح لأحد بتوصيل أي كارت أو فلاشة أو هارد خارجي.


 تحميل برنامج USB Premission Tool 

https://bit.ly/2VMPRth
برنامج هو برنامج صغير الحجم يعمل بورتابل "بدون تنصيب"، يعمل لغلق كل منافذ يو اس بي، والكشف عن جميع التوصيلات الموجودة بالجهاز، خاصة انه يكشف عن الماوس والكيبورد وقطع الكي كلوجر التي تتجسس على نقرات الكيبورد.

كيفية استخدام برنامج USB Premission Tool 

لتفعيل منافذ USB (الإفتراضي بالويندوز)

يمكنكم منع توصيل الفلاشة للكمبيوتر من خلال القيام بتشغيل البرنامج ثم نقوم بالضغط على زر Enable USB أو الضغط على زري CTRL و E، من الكيبورد لتظهر لك رسالك توضح لك إتمام العمل بنجاح ويحتاج إلى عمل إعادة تشغيل للكمبيوتر فقط لتنفيذ العملية.

برنامج Flash Boot Builder 2020 لتنصيب الويندوز من الفلاشة بضغطة واحدة بدون فورمات الفلاشة

لغلق منافذ USB ومنع توصيل الفلاشة للكمبيوتر

يتم ذلك عن طريق الضغط على زر Disable USB  أو الضغط على زري CTRL وD ليتم غلق منافذ يو اس بي، ويتم تطبيق الاغلاق عقب أول اعادة تشغيل للجهاز، حيث لا يتم فتح اي فلاشةاو غيرها من الوسائط وتبدو كأن بها عطب.
فيديو لشرح الأداة

يمكنك أيضا الاطلاع على برنامج قوي لقياس سرعة الفلاشة ومعرفة كل التفاصيل عنها USالبرنامج.

كما يمكنك الضغط على صورة الفلاشة بالبرنامج للكشف عن التوصيلات الموجودة بالجهاز وإظهار الرقم التسلسلي لها عبر ملف تكست يظهر بجانب البرنامج.

كتابة تعليق