اختر لونك

ابحث عن أي ملف في أقل من ثانية بهذا البرنامج SwiftSearch 64X 32

حجم الخط
ابحث عن أي ملف في جهازك ستجده في أقل من ثانية عن طريق SwiftSearch، مع كثرة البيانات المخزنة بالهارد ديسك، أو أي وسيلة حفظ بيانات أخرى يضيع عن أفكارنا بعض البرامج أو الملفات، ولا نعرف أي مكانها، مما نضطر إلى البحث عنها من خلال البحث الافتراضي للويندوز، والويندوز بكل أسف ذو بحث عقيم؛ يأخذ وقتا طويلا ويقع منه بعض الملفات التي نبحث بأسمها؛ لذلك نقدم هذا البرنامج الفريد من نوعه في البحث عن الملفات بالهارد ديسك في أقل من ثانية مهما كانت سعة الهارد ديسك لديك، وستذهلك النتائج، فأنا شخصيا أستخدمه منذ مدة ولا أستطيع الاستغناء عنه، فدائما أضعه على سطح المكتب.
يتم البحث بسهولة عن أي ملف في الهارد ديسك عن طريق برنامج SwiftSearch.
يمكنكم الاطلاع على هذه البرامج المفيدة

مميزات برنامج SwiftSearch

SwiftSearch هو برنامج خفيف الوزن يهدف إلى مساعدتك في العثور بسرعة على الملفات التي تحتاجها على جهاز Windows الخاص بك دون الحاجة إلى فهرسة محركات الأقراص الخاصة بك.
معظم أدوات البحث التي تحقق سرعات متشابهة تفعل ذلك عن طريق فهرسة محركات الأقراص بينما يكون الكمبيوتر في وضع السكون، ولكن نظرًا لأن اكتشاف التباطؤ يصعب الحصول عليه بشكل صحيح، فمن الناحية العملية ينتهي بهم الأمر إلى إبطاء النظام بأكمله فقط لتسريع البحث.
يعمل SwiftSearch بشكل مختلف نظرًا لامتيازات المسؤول، فإنه يتجاوز نظام الملفات تمامًا (مدعوم فقط NTFS) ويقرأ جدول الملفات مباشرة في كل مرة، مما يسرع البحث بالعديد من أوامر الحجم. عادةً ما تسفر عمليات البحث عن نتائج كاملة في غضون 10 ثوانٍ تقريبًا أو أقل، وهو تسريع كبير للعديد من المستخدمين.
يدعم هذا البرنامج أيضًا البحث المستند إلى المسار (على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن "* Program * \ Windows *") ، والتعبيرات العادية (فقط ابدأ اسم البحث بالحرف '>') ، وأحجام الدليل الكاملة. هدفها أن تكون بسيطة وسريعة وبديهية للاستخدام، ستكتشف الكثير عند استخدامك لـ SwiftSearch.


تحميل برنامج SwiftSearch برابط مباشر مجانا


سيتم شرح البرنامج قريبا من خلال قناتنا على اليوتيوب إن شاء الله

كتابة تعليق