اختر لونك

تحميل سماداف Smadav 2022 لحذف فيروسات الفلاشة والرانسوم وير

حجم الخط
يمكنكم تحميل Smadav 2022 لحذف فيروسات الفلاشة والرانسوم وير، حيث يلجأ الكثير إلى استخدام الفلاشات لنقل البيانات، خاصة إن كان المستخدم صاحب محل للصيانة أو محل للخدمات المكتبية، لذلك لابد من حائط صد للفيروسات المنتشرة بواسطة الفلاشات أو removable disk عموما، ومن أفضل البرامج في هذا السياق هو برنامج سماداف.
إزالة فيروس الأوتورن وحماية جهازك منه ببرنامج صغير جدا No Autorun
إذا كنت تريد قفل منافذ اليو اس بي usb من المتطفلين فيمكنك مراجعة هذا الموضوع

ما هي أمكانيات برنامج سماداف Smadav؟

يعد برنامج سماداف الأندونيسي برنامج خدمي للحماية من الفيروس مدرج من الطبقة الثانية، أي مساعد لأنتي فيروس أولي، وذلك بسبب مقصده الواضح على شيئين اثنين هما الحماية من فيروسات الفلاشات، وصد هجمات الرانسوم وير.
بالفعل فقد أثبت فاعلية قوية جدا ضد الرانسوم وير، حيث قد تفوق على برامج من الطبقة الأولى في هذا النهج، مثل برنامج نود، فقد تفوق سماداف على نود العريق في الحماية، فرغم أن الأثنين تصديا للفيروس لكن في حالة نود قد تم تشفير الملفات، أما في حالة وجود سماداف فالملفات لم تمس، وذلك بسبب السلوك المتغطرس لسماداف.


ما هي عيوب برنامج سماداف Smadav؟

يمكن القول أن برنامج سماداف برنامج غشيم، ورغم أن هذا شئ جميل في الأنتي فيروس إلا أنه يسبب الضيق للمستخدمين، وذلم لأن البرنامج يشك في أي ملف مصنوع باسكربتات، مثل ملفات الجافا سكربت، وملفات .bat محث الدوس، أيضا لا يسمح البرنامج بتشغيل معظم الملفات التنفيذية الموجودة بالفلاشة، بالضافة إلى أنه لا يكتشف الكثير من المالوير وأحصنة طروادة trojan horse.

                                     

مراجعة شخصية بعد تحميل Smadav 2022 لحذف فيروسات الفلاشة والرانسوم وير

لا أستغنى أبدا عن برنامج Smadav في جهازي، فهو من أولويات برامجي من جهة الحماية، وكم من مرة قد تصدى لوجود فيروسات غبية dump virus مثل الشورت كات والاوتورن، فهو سباق في هذا النوع وكثيرا ما ينجز مهمته قبل أي برنامج انتي فيروس اخر.
ولمعرفة أفضل أنواع الانتي فيروس المناسب لك يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع الانتي فيروس المناسب لجهازك

ما هي آلية عمل سماداف وأين يحفظ الملفات المشبوهة؟

يقوم سماداف بأنشاء مجلد في المسار الرئيسي لبارتشن النظام تحت اسم smadav cage, وعند اكتشاف أي ملف مشتبة به او به فيروس، يقوم بعمل حظر تلقائي للملف كي لا يعمل، ومن ثم يقوم بتغيير امتداد الملف ثم يقوم بنقله ألى مجلد الحجر smadav cage.

ايضا للبرنامج عدة اجراءات استباقية للحماية من الفيروس النشط الفلاشات وذلك من خلال قفل التشغيل لأي ملف تنفيذي بالفلاشة، وانشاء مجلد اوتورن افتراضي بالفلاشة لحفظها من هذا النوع من الفيروس، كما انه يحجب عمل كل الاسكربتات التي تعتمد على أتتمة الويندوز مثل .cmd و .vbs و .js ، أيضا الجميل في البرنامج انه يتحكم ببعض مفاتيح الريجيستري لغلق او السماح لبعض خواص الويندوز بالعمل، كما انه يقوم بحفظ برتشنات الجهاز من فيروس اوتورن عن طريق قفل هذه البرتيشنات.
والجميل في البرنامج إنه يحذف فيروس الشورت كات تلقائيا دون تحديد مسارات كالبرامج الأخرى، ويتبع ذلك بإظهار الملفات المخفية.

تحميل Smadav 2022 لحذف فيروسات الفلاشة والرانسوم وير

يمكنكم تحميل سماداف Smadav 2022 لحذف فيروسات الفلاشة والرانسوم وير من موقعه الرسمي من هنا







كتابة تعليق